الرئيسية / مقالات / الذهب ورده فعله تجاه بيانات التوظيف اليوم

الذهب ورده فعله تجاه بيانات التوظيف اليوم

لوجو الموقع الجديد

إنخفضت أسعار الذهب ليوم الجمعه كنتيجه لقوه البيانات الأمريكيه حيث أشارت بيانات  تقرير الوظائف بالقطاع الخاص وتقرير الوظائف بالقطاع الغير زراعى أن هناك زياده كبيره عما كان متوقع بلغت مقدارها 292 ألف وظيفه , 275 ألف وظيفه على الترتيب. , ولكن الملاحظ أنه وفور إعلان تلك التقارير لم يبد الذهب تلك الإستجابه المتوقعه لمثل هذه الأخبار القويه ورأينا إرتفاعا بسيطا وتداولات عرضيه. فبعد أن رأينا الذهب قد قفز قفزات كبيره للغايه ولامس 1107.40$ بل وتعدى ذلك, رأيناه يهبط الى مادون 1097$ ولازالت توقعات من بعض كبار المحللين أن يهبط الذهب إلى أقل من ذلك بكثير ولكننا قد لانرى نفس التوجه حيث من المتوقع أن يغلق السوق مساء الجمعه على الأقل لمافوق 1095$ للأونصه.

وفى رأينا يعتمد السعر فى الأسبوع القادم على بعض العوامل منها أنه قد تظهر علامات تشبع شرائيه قد ينتج عنها إتجاه للبيع ما يساهم فى هبوط السعر, أو ربما تستمر فكره الشراء ووقتها قد نجد أن سعر الأونصه فى طريقه للتحليق عاليها والوصول الى 1150$ للأونصه وفى حال حدوث ذلك يجب علينا جميعا محاوله الإجابه على السؤال الأهم من وجهه نظرنا وهو ماعلاقه إرتفاع الفائده على الدولار الأمريكى بإرتفاع سعر الذهب؟ وهل كنا مخطئين جميعا عندما توقعنا حتميه إنخفاض سعر الذهب بعد رفع الفائده؟ هذا مايجب أن يقوم بشرحه وتحليله كبار المحللين بالسوق.

الأفكار الوارده فى هذا المقال ليست دعوه أو توصيه لبيع أو شراء الذهب وإنماهى  محاوله بسيطه  لفهم ما يحدث ومحاوله إستقراء ماقد يحدث مع إفتتاح السوق بعد الإجازه الأسبوعيه.

عن حلول مشاكل التداول

حلول مشاكل التداول

شاهد أيضاً

هل غربت شمس الباوند نهائيا؟

الباوند هو العمله الأسوأ أداءا فى خلال العام المنصرم بين العملات الكبرى. وعلى مايبدو أن …

اترك تعليقاً